Tuesday, May 17, 2005

Its the Time..


نعم أنا امرأة
الأم و الأخت والزوجة
أنا المعلمة المربية
أنا العطوف الحنون الصارمة
أنا المثقفة المتعلمة
نعم أنا الامراءة الكويتية
صاحبة رأي والكلمة القوية
صاحبه النظرة المستقبلية المتأملة الواثقة الطموحة
أنا الامرأة الكويتية و لأول مره افخر بكوني امرأة
و أخيرا أصبح لي الحق بطرح أفكاري و برسم ملامح و تعابير إنسانيتي
أنا الامرأة الكويتية صاحبه الذوق الرفيع هذا ما عرفتموه عني
و الآن
يأتي المزيد لأريكم إياه عني
لست الدمية الني ترونها فحسب
وإنما أنا عقل مفكر و قلب لاهث للتطوير
كلمتي كلمه حق، و عملي ميزان للإنماء
امرأة بكل معنى الكلمة
فخورة ببلدي
متعطشة للإصلاح والتطوير
امرأة لي كلمه وهيهات من تطبيقي لهذه الكلمة فاني نار مشتعلة
فأنا المحاربة الشجاعة
انتظروا لترو أعمال عقلي الذي لطالما حكم عليه الإعدام
فقد عادت إليه الحياة ...
و لأول مرة
أنا فخورة
أنا كويتية

قد لا اكون صاحبه ميول سياسية و لكن اعطائي هذا الحق السياسي زاد ارتباطي بهذه الدوله و زاد من فخري باني انتمي لهذا البلد، خطاواتي اليوم متزنه افكاري منظمه (على غير عادتي) أشعر باني لست مجرد انثى تكافح من اجل اثبات وجود عقلها و كلمتها انما أشعر بأني امرأة
و الان انا مستعدة لأن اكون جزءا من القوائم الطلابيه بالجامعه و لان اعبر عن كلمتي
فانا لست مجرد أنثى
أنا أمرأة
..

11 Comments:

Blogger Shurouq said...

Mabroook Noonie babe :*

5/17/2005 4:27 PM  
Blogger Shurouq said...

Mabroook Noonie babe :*

5/17/2005 4:27 PM  
Blogger Purgatory said...

hmm, where did you get all those words from, never saw you talk arabic without badlyat :P

5/17/2005 5:08 PM  
Blogger Exceer said...

you go girl!
i -with a great sense of pride- back every word you say!

let the people see the great minds we have and their potentials ;)

5/17/2005 7:36 PM  
Blogger Nooni said...

shurouq thank you my dear ... and mabrook to you tooo

purg: :P LOL walow

f : YOU TOO GIRL...thank you thank you, yes we'll show them who we are:)

5/17/2005 10:59 PM  
Blogger Papillona ® said...

Mabrook to all

5/18/2005 5:36 PM  
Blogger Jelly Belly said...

Alf mabrook lena kilena :*

5/19/2005 3:09 AM  
Blogger Nooni said...

kuwaiti man : mashkooor inshallah etbayeth al wayeh ya rab.

sarah: allah yebarik fe 7ayatich :)

JELLEEYOOOOO : yO YO YO GURL WE DID IT FINAAAALLLYY IT WORKED... yo yo yo yo girl we got it ...hope its all to the best... thank you sugaarrryy you too mabrook .

5/19/2005 5:23 PM  
Blogger Nooni said...

rawand true :) thank you and congrats to you too :) ((hugs))

5/20/2005 12:53 PM  
Anonymous Anonymous said...

im proud of all kuwaiti women ,, good for you

Kisses !!

5/21/2005 8:46 AM  
Blogger Muhammad Aladdin said...

طب براحة براحة! ايه يعني لما تكوني ست؟ مبسوطة أوي يعني؟
:P

لا بس بجد مبروك عليكوا ف الكويت، و إن شاء الله تكون بداية، مش نهاية

5/25/2005 1:07 AM  

Post a Comment

<< Home